الأخبار

لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا صندوق الإنماء الإقتصادي والإجتماعي يوضع خطة طوارئ له لتنظيم وتسيير عمله

بناءً على منشور السيد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني رقم (2) لسنة 2020م بشأن وضع خطة وطنية لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، والتوجيه الواضح بشأن إلزام الموظفين بالإستفادة من اجازاتهم السنوية وتفعيل نظام العمل التناوبي بحيث يقتصر تسيير العمل اليومى على أقل عدد من الموظفين بالقدر الذي لا يتعارض مع حسن سير العمل .
تم إتخاذ إجراءات إحترازية أولية في العمل والمتمثلة في خطة الطوارئ الخاصة بتنظيم العمل اليومي للصندوق ، وتعتمد الخطة على تقسيم العاملين إلي (3) مجموعات تعمل من خلال المنسق العام للمجموعات وتحت إشراف مباشر من السيد رئيس مجلس إدارة الصندوق .
وتعمل المجموعة الأولي خلال الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة الثانية عشر ظهراً بعدد (10) موظفين فقط ، على أن تعمل المجموعة الثانية من خلال البيت يتم التعامل معها عن طريق الهاتف عند الحاجة وخلال مدار الساعة ، وتمنح للمجموعة الثالثة المتمثلة في باقي الموظفين إجازاتهم السنوية والبقاء في بيوتهم .
ويتم إدخال جميع الموظفين في غرفة إلكترونية لتبادل المعلومات وملفات العمل المهمة فيما بينهم وبين المجموعة الأولي بإدارة المنسق العام للمجموعات .
وتم وضع سيناريو في حالة إقرار الحظر التام وأخذ الاحتياطات اللازمة لذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *